مركز صيانة americool | خصم 50% فوري 01027867869

مركز صيانة americool

جهازك مسؤوليتنا… لأننا نعرف وندرك جيدا داخل مركز صيانة americool  أهمية التكييف بالنسبة لك عميلنا العزيز سواء صيفا أو شتاء، ومدى التوتر الذي يصيبك عند حدوث اي مشكله او خلل بالتكييف.

نوفر لك دائما فى مركز صيانة امريكول خدمة فورية متميزة ومثالية من خلال متخصصين على اعلى مستوى من الخبرة والاحترافية، لديهم القدرة الكاملة والمؤهلات الكافية التي تمكنهم من اصلاح وصيانة جميع اعطال تكييفات امريكول.

مركز صيانة americool

مهما كانت طبيعة المشكلة أو العطل في جهاز التكييف الخاص بك، فإن مركز صيانة americool يحاول بكل الطرق فحص وصيانة الجهاز امام عينك داخل المنزل مباشرة، لضمان التأكد من سلامة الجهاز واعادة تشغيله بشكل أفضل، ذلك الا في حالة الأعطال المعقدة التي تتطلب حمل الجهاز ونقله الى مركز الصيانة.

أين تجدنا؟…يوجد لدى مركز صيانة americool  فروع معتمدة متوفرة في جميع المحافظات والانحاء، لخدمتك في أي وقت ومن أي مكان، فبمجرد تعرض جهازك لأي عطل أو مشكلة اتصل بنا فورا على خدمة العملاء ليصلك  فريق الدعم الفني المباشرأينما كنت.

خدمات مركز صيانة americool

1- يضم المركز فريقا من الخبراء والمهندسين المتخصصين في فحص وصيانة اعطال جميع انواع تكييفات امريكول، باستخدام احدث الوسائل التكنولوجية والتقنيات اللازمة في مجال الكشف عن الأعطال وصيانتها.

2- اسطول من السيارات المجهزة بكافة الادوات والمعدات اللازمة للصيانة والذي يصلك اينما كنت.

3- عمال وسيارات معدة خصيصا لنقل الأجهزة المعطلة الى مركز الصيانة بكل آمان وذلك في حالة الأعطال الطبيرة والمعقدة.

4- خدمة عملاء مميزة متاحة طوال اليوم لتلقي كافة البلاغات والاستفسارات من عملاء امريكول.

قطع غيارنا اصلية

يوفر المركز لعملائه قطع غيار أصلية 100% بسعر التكلفة، كما يقدم خدمات الصيانة الشاملة لعملائه بأسعار مقبولة ومناسبة للجميع وخصومات تصل الى 20%.

هل يقدم المركز لعملائه شهادة ضمان بعد الصيانة؟

نعم يوفر مركز صيانة امريكول المهندسين لعملائه شهادة ضمان معتمدة لمدة عام كامل بعد الصيانة، وذلك لضمان عدم تكرار نفس العطل مرة ثانية، الى جانب المتابعة الدورية المجانية بعد الصيانة للتحقق من جودة الخدمات المقدمة للعميل والحفاظ على ثقته الى هي اساس تقدمنا.

صيانة تكييف americool

اذا كنت ترغب في الحصول على خدمة صيانة فورية ومثالية لتكييف امريكول الخاص بك، بأسعار مناسبة وخصومات تصل الى 20%، يمكنك التواصل معنا داخل مركز صيانة تكييف americool ، حيث نوفر لك خدمات صيانة شاملة على مستوى عالي من الدقة والجودة، وبقطع غيار أصلية 100%، من خلال فريق مدرب ومتخصص في فحص وصيانة جميع اعطال تكييفات امريكول .

أغلب الاعطال التي يتعرض لها تكييف امريكول:

1- اهمال المستهلك ، وسوء استخدامه للتكييف، وعدم الالتزام بالنصائح والارشادات، وليس عطلا فنيا.

2- كذلك من اسباب العطل، عدم الاهتمام بوضع المكييف في المكان المناسب والمخصص له بحيث يكون جاف قليل الرطوبة ، لأنه قد يتلف بسبب وضعه في اماكن عالية الحرارة والرطوبة.

3- عدم تنظيف التكييف باستمرار، مما يؤدي الى تراكم الأوساخ لفترات طويلة، والذي يؤثر بالتأكيد على المدى البعيد على كفاءة عملها.

4- الاعتماد على ورش التصليح، التي قد تؤدي الى تلف الجهاز نهائيا بدلا من اصلاحه، بدلا من التواصل مع مركز صيانة امريكول مصر الجديدة المعتمد.

نحن نضمن لك فى مركز مركز صيانة americool تصليح كافة أعطال تكييف امريكول بمختلف انواعه، بأحدث الوسائل والامكانيات المستخدمة في الكشف عن الاعطال وتحديد اسبابها، وعمل الصيانة اللازمة، بما يضمن لك خدمة صيانة مميزة لا تكاد تجدها في المراكز المنافسة.

صيانة americool

تقدم صيانة americool لكل عملائها خدمات الصيانة الفورية لجميع أعطال تكييفات امريكول بأسعار وخصومات هائلة تصل الى 20%، من خلال مجموعة من الخبراء والفنيين المتخصصين في فحص وفك وتركيب قطع الغيار الأصلية لتكييف امريكول، بدقة واحترافية تامة تضمن لعملائنا إعادة تشغيل التكييف مرة أخرى بشكل أقوى، وزيادة عمره الافتراضي.

خدمة عملاء على مدار 24ساعة… لا تنزعج عميلنا العزيز ابدا عند حدوث أي مشكلة او خلل في تتكيف امريكول ، فنحن متواجدون دائما داخل مركز صيانة americool لخدمتك ونتشرف بتواصلك معنا على خدمة العملاء الخاصة بنا لتقديم الشكوى، كما نطمئنك بالوصول اليك سريعا اينما كنت، في أقل من 48 ساعة من طلب الصيانة وتقديم الشكوى.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة امريكول

01129309430