مركز صيانة امريكول للتكييف | جودة وضمان 01027867869

التكييف هو أكثر تكييف مهم بالمنزل ولا سيما في فصل الصيف؛ فلا بد أن يكون ذا كفاءة عالية طوال هذا الفصل، وإذا كنت تعاني من انخفاض مستوى كفاءة تكييفك فاطلب الآن رقم مركز صيانة امريكول للتكييف المعتمد وهو سيسارع إلى إنقاذك وتقديم خدمة مميزة بدون تكلفة مرتفعة، كما أنه سيقدم لك ضمانا على الخدمة.

سيسارع فريق عمل توكيل صيانة أمريكول إلى تلبية طلبك في يومين على الأكثر؛ طلبا لرضاك، وعملا على سرعة إنقاذ التكييف قبلما يتلف بالكامل في حال تأخر عمليات الصيانة، ولكن يجب على العميل أن يُسارع بالإبلاغ عن عطل التكييف بمجرد أن تقل كفاءته، كما يفترض عليه إيقاف استعمال التكييف بمجرد طلب الصيانة حافظا على صحة الأسرة.

ما يدعوك إلى ثقة في مركز صيانة امريكول للتكييف

هناك بعض النقاط التي تدعوك إلى الثقة في مركز صيانة امريكول للتكييف وهي كما التالي:

1-أسعار خدمة الصيانة الخاصة به في متناول الجميع؛ لأنه يُقدم خصومات بنسب عالية، كما أنه يقوم بتحمل تكاليف الجمارك الخاصة بقطع الغيار، ويوفرها للعملاء بنفس سعر تكلفتها دون أي زيادة.

2- يقوم مركز إصلاح أمريكول بتوفير شهادة ضمان معتمدة؛ تزيد مدتها عن ستة أشهر؛ وعلى أساسها يحصل العميل على إصلاح مجاني في حالة اكتشاف أي عطل، وبذلك يحفظ العميل حقه.

3- يوفر لكم الصيانة المنزلية؛ بفضل التطوير المستمر لمستوى المهندسين والفنيين، بالإضافة إلى تزويد التوكيل بمجموعة من المعدات المتطورة والحديثة التي تساعد في معرفة مكان العطل بالدقة، كما أنها تساعد في إنهاء الأعطال سريعا.

4- يوفر خدماته على مدار الأسبوع؛ فلو تواصلت يوم الخميس لطلب الصيانة العلاجية؛ لاستجاب لك  مركز صيانة تكييف امريكول يوم الجمعة بكل بساطة.

أينما كنت ستجد مركز صيانة امريكول  بالقرب منك

يقع مركز صيانة امريكول للتكييف بالقرب منك مهما بعد مكان سكنك؛ لأن التوكيل انتشر في جميع محافظات مصر؛ ليعجل من سرعة الوصول إلى العملاء، ويقوم بخدمة جميع عملائه بأفضل صورة، وأيضًا ليُقلل من التكاليف الإجمالية؛ فكلما بعدت المسافة كلما زادت تكاليف الصيانة التي ستكون شاملة لتكلفة الوصول، وتكلفة الخدمة ذاتها.

كل فرع من فروع توكيل تكييفات امريكول يستطيع أن يوفر قطع غيار أصلية لعملائه، ويُقدم لهم خدمة صيانة متطورة تعالج جميع الأعطال، ويستطيع أن يوفر لهم ضمانات مختومة من المركز الرئيسي؛ باختصار كل فرع هو توكيل صيانة شامل، وقائم بذاته، وأخيرا يمكنكم طلب الصيانة عبر رقم صيانة أمريكول الموحد في أي وقت.

خدمة صيانة أمريكول لا تستغرق وقتا

بفضل كفاءة فنيّ مركز صيانة امريكول للتكييف وتعاون المهندسين مع عمال الصيانة؛ لا تستغرق عملية الصيانة وقتا طويلا حتى تنتهي؛ فهي لا تستغرق يوما كاملا مثل بعض المراكز، ويعدكم توكيل صيانة تكييفات أمريكول بتقديم خدمة ذات مستوى عالٍ ومرضٍ لكم بنسبة 100%.

كيف يمكنني حجز موعد للصيانة في توكيل أمريكول؟


اتصل على الخط الساخن أمريكول في أي وقت، واطلب خدمة الصيانة المعتمدة، وننوه على أنه لا يوجد وسيلة تواصل أخرى غير الخط الساخن.

هل يلجأ توكيل أمريكول إلى سحب التكييف إلى مقر التوكيل أحيانا؟


إذا كانت أعطال التكييف مستعصية، وتحتاج لوقت طويل للكشف والعلاج؛ يضطر مركز أمريكول إلى أخذ الجهاز إلى أقرب مقر له.

كم تكلفة الصيانة في مركز أمريكول؟


يتم تحديد سعر الصيانة على حسب الأعطال المتواجدة في التكييف، وعلى كل حال يُقدم المركز عدة خصومات تُقلل من التكاليف الإجمالية للعملية.

هل يحصل جميع عملاء مركز أمريكول على ضمان؟


يحصل أي عميل لأمريكول على ضمان طويل المدى بمجرد أن تتنهي خدمة صيانة التكييف.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة امريكول

01129309430