الحفاظ علي التكييف في الشتاء 01027867869

الحفاظ علي التكييف في الشتاء

الحفاظ علي التكييف في فصل الشتاء

مع اقبال الشتاء و انخفاض درجات الحرارة نقوم بالإستغناء عن التكييفات من النوع البارد فقط ، أما الأنواع صديقة جميع الفصول لا يمكن الإستغناء عنها ، و لأننا في صيانة امريكول نسعي دائما لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا الكرام ، لذا نود أن نوضح لهم الخطوات السليمة ل الحفاظ علي التكييف في الشتاء .

قبل قرار فصل التكييف يجب التأكد من عدة أمور ضرورية :

1 فحص التكييف جيدا و التأكد من كفاءة و سلامة كل قطعة في تركيبه و يمكنك التواصل مع توكيل امريكول للقيام بتلك المهمة لعدم ترك الأعطال غير معلومة المصدر لفترة طويلة حتي لا تصير المشكلات أكبر حجما .

2 فك فلاتر التكييف و تنظيفها جيدا لأن مشكلة إنسداد فلتر التكييف قد تؤدي لكثير من الأعطال عن إعادة التشغيل من ضعف كفاءة التبريد ، تساقط المياه من الجهاز ، أو تكون الثلج عند مخرج الصرف ، و يجب أن تحرص علي تنظيف كل نوع بالطريقة المناسبة له .

3 تشغيل الجهاز لمدة ساعتين أو 3 علي الأقل للتأكد من جفاف جميع ممرات و وصلات التكييف .

4 ضبط جميع أزرار تحكم التكييف علي وضع ايقاف التشغيل و لزيادة الأمان يتوجب فصل التيار تماما عن الجهاز لتفادي تسرب التيار له و حدوث أعطال أخري .

و بالتالي يصبح الجهاز سليم ، نظيف ، و آمن للتخزين لفترة طويلة مع محاولة تشغيله كل عدة اشهر للتأكد من سلامته في حالة الإستغناء عنه لفترة طويلة .

و في مرحلة التخزين يجب أن نراعي عدة أمور هامة و هي :

جفاف مكان التخزين و بعده عن الرطوبة ل الحفاظ علي التكييف في الشتاء و عدم وصول الرطوبة له و التي قد تتسبب في حدوث صدأ أو تآكل في القطع المعدنية .

في حالة فك الجهاز و تحزينه في مكان غير مكان الإستخدام يجب أن نحرص علي بعده عن متناول الأيدي لعدم تعرضه للصدمات .

ضرورة تغطية التكييف بغطاء مناسب بعد مسح الجهاز و تجفيفه من الخارج جيدا و ذلك لمنع تسرب الأتربة و الملوثات له و التي قد تفسد الشكل الخارجي و تؤدي لأعطال داخيه .

لا تنسي رقم خدمة عملاء امريكول الذي يكون في انتظار مكالماتكم علي مدار الساعة حتي نوفر لكم أفضل الخدمات و النصائح للحفاظ علي كفاءة أجهزة التكييف لديكم و إطالة عمرها الإفتراضي

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة امريكول

01129309430