هل تود اصلاح أعطال تكييف امريكول e5 ؟ 01027867869

أعطال تكييف امريكول e5

حلول أعطال تكييف امريكول e5

تقدم  شركة تكييف امريكول العديد من عمليات الصيانة بكل دقة وبأعلي مستوى  للقضاء علي كافة أعطال تكييف امريكول e5  فتحاول صيانة أمريكول علي ارضاء العميل بتوفير له كل  الخدمات المتكاملة بكل قوة ومهارة  للحصول علي تكييف خالي من اى أعطال.

 توكيل تكييفات امريكول المتطورة:

١_يقدم توكيل تكييفات امريكول الكثير من المزايا في جميع اعمال الصيانه والتصليح باعلي جودة وبأسعار جيدة لجميع المستويات ويقوم أيضا بعمل بعض التخفيضات والخصومات في مركز صيانة أعطال تكييف امريكول e5  حرصا علي التكلفة المادية والمعنوية أيضا لكسب ثقة العملاء بشكل دائم.

٢_ويوفر توكيل تكييفات امريكول بالقاهرة أيضا افضل طرق الصناعات المتطورة والمناسبة وتصمييم احدث الأجهزة علي احدث عصر دون الاستهلاك من طاقتها وتصل هذا الجودة لسنوات عديدة من تشغيلها وهذا يرجع لضمان شركة امريكول بشهادة معتمدة ١٠٠٪ مع توفير المصداقية التامة.

٣_ومن خلال مركز صيانة تكييفات امريكول يوجد اجود انواع قط الغيار اللازمة التي تضمن صلاحيتها لفترات طويلة ممكنة مع توفير أيضا إمكانية التواصل السريع مع توكيل صيانه امريكول عبر الاتصال علي الارقام الخاصة لدى المركز وأن توكيل امريكول منتشر في جميع الأماكن والمحافظات.

٤_ يوجد ايضا خبراء الدعم الفني وفنيين مدربين علي ايدى اجانب فلديهم الخبرات الكافية لاستكشاف اى نوع من الاعطال وسرعة التعامل معه  وخاصه ان مركز امريكول يصنع العديد من الأجهزة بشكل مميز لتكون من افضل الصيانات بشكل عام حيث حقق نجاح هائل في الفترة الأخيرة من خلال الصيانه الخاصة به

 

خدمات عديدة ومتطورة لمركز صيانة امريكول:

يعتبر مركز خدمة امريكول في مصر من افضل مراكز الخدمات  ومن افضل الصيانات التي يحتاجها العميل لاحتوائها علي احدث الاجهزه والامكانيات التي تساعد علي تصليح التكييف لكل سهولة وسرعة وذلك علي ايدى مهندسين محترفين ذو خبرة سنين في هذا المجال

فان الشركة حريصة علي التطوير من أجل كسب اكبر عدد من العملاء فإن تصليح أجهزة التكييف التابعة لشركة امريكول تكون في مصر والشرق الأوسط وهذا يعنى التخلص من الأعطال التى تخص أجهزة التكييف مثل أعطال تكييف امريكولe5.

ويتاح خدمة الصيانة بشكل دورى ومستمر بفريق مدرب علي اعلي مستوي يتم اختياره من قبل توكيل مركز امريكول بعناية وحرص شديد فيتم اختيار أفراد مدربين بشكل محترف ودقيق  ولديهم خبرة في التعامل مع جميع أجهزة التكييف ومع خاصية الفك والتركيب بجدية.

تعرف علي أنواع التكييفات التي يمكن إصلاحها داخل المركز:

يمكن تصليح كافة أعطال تكييف امريكول e5  والتكييف الأسبليا داخل المركز بضمان توكيل عالمي وتصليح أيضا جهاز التكييف المركزى وذلك داخل مركز خدمة صيانة تكييفات امريكول المتطورة في مصر وايضا خاصية الفك والتركيب وتبديل قطع الغيار الداخليه لجهاز التكييف وكل هذا متاح بشركة امريكول العالمية.

خدمة عملاء امريكول المميزة عبر الخط الساخن:

يتولي خدمة عملاء مركز صيانة امريكول الرد علي كل الاتصالات والمكالمات الواردة من العملاء عبر الخط الساخن وتنفيذ كافة مطالبهم ومدهم بكل المعلومات والتفاصيل الخاصة بالشركة من ( اسعار وعروض وخصومات) لذلك عملنا علي إتاحة الخط الساخن علي مدار ٢٤ ساعة لتلقي جميع الابلاغات والمشاكل والمقترحات أو طلب المشورة وتوفير لهم كل سبل الراحة والأمان.

نبذة سريعة عن مركز امريكول للتكييف:

تقديم كافة أعمال الصيانة وقطع الغيار بأسعار تنافسية لجميع وتوفير قطع غيار اصلية ١٠٠٪ بختم الدولة عليها بشهادة ضمان ومنح العملاء ضمان شامل علي جميع أعمال الصيانة والإلتزام بالدقة والمواعيد وتنفيذ الصيانة في اسرع وقت ممكن علي ايدى متخصصين من ذوى الخبرة والمهارة وتقديم أفضل الخدمات للصيانه المنزلية الفورية دون تحريك أجهزة التكييف من مكانها مع امكانيه توفير سيارات صيانة مجهزة في جميع محافظات الجمهورية.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة امريكول

01129309430