المحافظة علي التكييف للتقليل من اعطالها 01027867869

التقليل_من_اعطال_التكييف

جميع الاشخاص ينزعجون من ارتفاع درجة حرارة الجو و معظم الناس يفضلون فصل الشتاء ,لان من الاشياء التي تزعج الانسان اضرار الشمس الحارقة فلا يستطيع الخروج من المنزل في الصباح  و لكن اصحاب العمل من عمال و موظفون فانهم يجب عليهم ان يقوموا باشغالهم , فارتفاع درجة حرارة الجو قد تؤثر نفسيا علي الشخص فتقلل نسبة تركيزه و تزعجه فما هو الحل ؟ هو توفر اجهزه التكييفات سواء بالسيارات و بالمنازل و المؤسسات العامة و الخاصة و لكن لابد ان نأخد حذرنا من استخدامنا للتكييف و طرق المحافظة عليه من الاضرارحتي لا يحدث دائما اعطال .

المحافظة علي التكييف :

من المهم جدا ان نحافظ علي التكييف حتي يعيش فترة اطول و عدم تعرضه للاعطال المستمرة و ذلك عن طريق شركات الصيانة الخاصة بتصليح الاجهزة الكهرباية مثل صيانة امريكول للتكييفات فيوجد فريق دعم فني متخصص و مدرب بشكل كامل لتقديم افضل صيانة للاعطال والتقليل من اعطال التكييف و تجنب حدوثها مرة اخري فيلتزم باستخدام قطع غيار اصلية و بأقل الاسعار .

اختيار الغرفة :

يجب ان يتم اختيار غرفة مناسبة لتركيب التكييف بها فلابد ان تكون علي حسب عدد احصنة الجهاز , و من الخطأ ان يتم اختيار مكيف مناسب لغرفة متوسطة و يتم وضعه في غرفة كبيرة فيسبب اعطال كثيرة له , حيث انه سوف نقوم بخفض درجة الحرارة مثلا لدرجة 16 درجة مئوية و هذا ما يسبب شرر و اعطال كثيرة للجهاز , فيجب ضبط درجة الحرارة بطريقة صحيحة .

تنظيف التكييف :

يلزم الالتزام بالتنظيف المستمر و عمل صيانات دورية للجهاز و تنظيفه من الاتربة و من الممكن المتابعة مع مراكز صيانة عن طريق الاتصال برقم صيانة امريكول  في خلال ال 24 ساعة فعند الاتصال بالخط الساخن  بقسم الصيانة يتم الوصول مباشرة في اسرع وقت للعميل اينما كان بجميع المحافظات .

فريق المهندسين الخاص بتوكيل امريكول :

يتم اختيارهم بمنتهي الدقة لتوفر الراحة للعميل فلابد ان يكون متخصص في جميع انواع الصيانات الخاصة بالمكيفات , فمنهم من يأخذون الكورسات ليتدربون اكثر و يصبحون اكثر مهارة ,فعليه ان يحرص علي ان يكون الصيانة بكل دقة لعدم تكرار العطل ,و ان يصل للعميل في اسرع وقت سواء لتركيب أو لتصليح اي عطل موجود بالجهاز, ايضا يجب ان يتوفر له خبرة في كيفية تركيب جهاز التكييف و اختيار المكان الصحيح و المناسب ,يجب عمل الصيانة الدورية للجهاز لانه من الاجهزة التي يجب ان نقوم بعمل صيانة لان معظم الافراد يستخدمون التكييف في فصل الصيف فقط مما يؤدي لحدوث عطل .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة امريكول

01129309430