مركز صيانة امريكول                                                             01027867869

صيانة امريكول الفيوم

مركز صيانة امريكول                                                            

يسعد مركز صيانة امريكول أن يقدم أفضل مالديه من خدمات لعملائه الكرام علي مر السنوات لإرضائكم ،فتاريخ شركة امريكول معروف ويلقي رضا كثير من الناس ويضعون ثقتهم فيه ،حيث تقدم شركة صيانة  امريكول خدمات الصيانة الي جانب العملية الإنتاجية لأفضل الأجهزة الكهربية و التكييفات .

ويعتبر فريق صيانة أمريكول المعتمد من أفضل و أكفأ فرق الصيانات ليست فقط علي مستوي مصر حيث أن اسم امريكول عالمي ،وتقدم شركة صيانة امريكول خدماتها من خلال خدمة عملاء امريكول التي تكون في اتم استعداد لاستقبال أسئلتكم واستفساراتكم علي مدار ال 24 ساعة في اليوم ، حيث بمجرد أن تقوم بالإبلاغ عن المشكلة التي تواجهك في جهازك  للاتصال 19089، يتم التواصل معك من خلال أحد المهندسين المختصين والخبراء من فريق صيانة امريكول  علي وجه السرعة بعد تسليم الشكوي اليه و تحديد المشكلة لتحديد موعد للقيام بعملية الصيانة و يرسل إليك مركز امريكول سيارة شركة أمريكول لنقل أجهزتكم لأقرب مركز صيانة لك ،ولا يكون ذلك عبئ حيث تتوفر مراكز صيانة امريكول في جميع محافظات مصر وذلك حرصا منا علي راحة عملائنا الكرام .

ويجب التأكد من هوية ذلك الفريق والثقة فقط في فريق صيانة امريكول حيث كثرت المراكز غير المعتمدة والتي تحمل أسماء مزيفة لمثل شركة امريكول وهي بالظبع لا أصل لها وغير معتمدة وليس لها ضمانات.

وتنتشر مراكز صيانة امريكول المعتمدة في معظم محافظات مصر ومنها القاهرة والجيزةو والقليوبية و المنوفيه والغربية ودمياط علي سبيل المثال.

كما تتعدد منتجات شركة امريكول رغم اشتهارها بالتكييفات الا انها تقوم بتصنيع ثلاجات ،بوتجازات ،ديب فريزر ، غسالات و سخانات امريكول.

كما يوفر ضمان شركة امريكول لعملائها خدمات ما بعد البيع لضمان حقوق العملاء و العمل علي راحتهم .

[ش.ح.الشوربجي]

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لشركة امريكول

01129309430